عريس الاسماعيلية

هاجمت الإعلامية رضوي الشربيني عريس الإسماعيلية بعد اعتدائه على زوجته بعد حفل زفافهما بلحظاتوكتبت الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وقال الغيطى عن عريس الاسماعيلية الأخ عبد الله طلب 100 ألف جنيه.


Jhsvhszm6osuam

مطالبات بالتحقيق مع الإعلامية ياسمين عز بسمة عبد الحكيم حالة من الجدل إثارتها الإعلامية ياسمين عز بعد تعليقها على قضية عروس الاسماعيلية.

. ضرب الحبيب زي أكل الزبيب. أم بي سي مصر تحذف كلام ياسمين عز عن حادثة عريس الإسماعيلية. تصدر هاشتاق أوقفوا ياسمين عز قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب تصريحاتها التي دافعت فيها عن واقعة عريس الإسماعيلية بعد ضربه لزوجته يوم زفافهما في الشارع.

نص ما قالته قبل الحذف. عريس يضرب عروسته في الإسماعيلية انتشر الفيديو بعنوان عريس يضرب عروسته في الإسماعيلية ليثير صخب واسع بين العديد من المواطنين وخاصة بعد تعليقه الذي اشعل شرارة الغضب لست تجاه الزوج وحسب بل امتدت الاتهامات للعروس التي لن تتراجع عن زواجها من ذاك الشخص بالرغم من الإهانة التي تعرضت لها وضربه المبرح لها في الشارع لتصر على استكمال حياته معه. قمة الابتزاز يعنى تجارة الباشا لاقي نفسه تريند متابعا من خلال برنامجه على قناة الشمس قائلا قمة الابتزاز والجهل والبلطجة وأنا أعنى ما أقوله.

وأضاف الغيطي خلال تصريحات تلفزيونية أن العريس أخبر فريق عمل البرنامج أن فضائية عربية عرضت عليه 200 ألف جنية من أجل الظهور ليصف الغيطي التصرف بالابتزاز. وكشفت أسرة عريس الإسماعيلية عن رد فعل العروس بعد ضربها وهل كان هناك خلاف مع أخت العريس. بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية.

طلعنا على قاعة الفرح بعد المشكلة واتصدمت من تعليقات الناس على النت. تصدر هاشتاغ أوقفوا ياسمين عز على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان دافعت في تصاريحها عن ضرب عريس الاسماعيلية لعروسه يوم زفافهما في الشارع وذلك في. بتلك الكلمات وقف زوج يشكو زوجته ويطالب بإثبات نشوزها أمام محكمة الأسرة بعد مطاردتها له ببلاغ والمطالبة بالطلاق للضرر.

عريس الإسماعيلية يطلب 100 ألف جنية للظهور في الإعلام والان إلى التفاصيل قال الإعلامي محمد الغيطي إن العريس صاحب فيديو الإسماعيلية والذي ظهر في مقطع فيديو يقوم بالتعدي على عروسه بشكل عنيف طلب 100 ألف جنية من أجل الظهور معه في برنامجه. دفاعها عن عريس الإسماعيلية. أثارت تلك التصريحات غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بعض الصفحات الداعمة لحقوق المرأة ومن بينهم صفحة سيدات مصر بالمطالبة بالتحقيق معها واتهامها بالتحريض على العنف الزوجي.

وأضاف الغيطي خلال تصريحات تلفزيونية أن العريس أخبر فريق عمل البرنامج أن فضائية عربية عرضت عليه 200 ألف جنية من أجل الظهور ليصف الغيطي التصرف بالابتزاز. عبر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن غضبهم من الإعلامية ياسمين عز وطالبت صفحة سيدات مصر الداعمة لحقوق المرأة بالتحقيق معها من قبل المجلس القومي. عريس الإسماعيلية يطلب 100 ألف جنية للظهور في الإعلام مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد.

تعرضت الإعلامية الشابة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة MBC مصر للهجوم. ده العادى لما التور ينطح البهيمة فى الزريبة لكن غير. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للحظة ضرب عريس لعروسه أثناء خروجها من مركز تجميل شهير بشارع السلطان حسين ب الإسماعيلية وطرحها أرضا وسط الشارع وأمام المارة وسط توسلات شقيقاتها.

شي غريب واضح ان التربية تربية شوارع و معدومة تمامآ. عريس_الاسماعيلية يضرب عرسته وهي لبسه فستان الفرح. عريس الإسماعيلية قال الإعلامي محمد الغيطي إن العريس صاحب فيديو الإسماعيلية والذي ظهر في مقطع فيديو يقوم بالتعدي على عروسه بشكل عنيف طلب 100 ألف جنية من أجل الظهور معه في برنامجه.

تعليقا على تعدي عريس الإسماعيلية على عروسته كتبت - آية العايق تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ٢٤ساعة الماضية فيديوهات لعريس يعتدى بالضرب على عروسته أمام الكوافير فى الإسماعيلية وأثارت جدل المواقع العربية والمصرية والأجنبية أيضا وكثرت الأقاويل التى كان منها أن العروس فى المستشفى والعريس بالحبس. وأظهر مقطع الفيديو سقوط العروس أرضا بجوار سيارة الزفة والعريس مستمر في إهانتها وركلها بقدمه وإجبارها على ركوب السيارة عنوة دون تدخل من المارة. صورة نشرتها على صفحتها الانستقرام.

السوشيال ميديا مش فى دماغى. الجمهور يفتح النار على ياسمين عز بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية. انعدام الذوق عند أغلب شعوب الشرق الأوسط.

قال الإعلامي محمد الغيطي إن العريس صاحب فيديو الإسماعيلية والذي ظهر في مقطع فيديو يقوم بالتعدي على عروسه بشكل عنيف طلب 100 ألف جنية من أجل الظهور معه في برنامجه. رد ناري من ابنة سيد القمني على هجوم مبروك عطية. منى زكي توجه إهانة قاسية لمحمد رمضان وتكسر غروره.

زوجتى طردتنى في شهر العسل وعاوزة تحبسني.


3cue0 Ajd50gym


Pmt7puwhfba2xm


Cdpweaxuhbog9m


3cue0 Ajd50gym


Lo F3twcypms1m


Uxo4cbv1vpvbhm


Tmuh6d P3swvqm


9s Pboxhuugmkm


06sf85xnihhgim